تفاصيل : مواعيد ضعف مياه الشرب في أحياء أسيوط وأرقام الطوارئ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن تأثر محدود ومؤقت في إمداد مياه الشرب بحيي شرق وغرب مدينة أسيوط، بالتزامن مع تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية بمحطة مياه التشيكي المرشحة، والتي تبلغ طاقتها التصميمية 600 لتر/ثانية.

وأوضحت الشركة أن الأعمال تشمل تجهيزات غرف خلايا الجهد المتوسط وغرفة منظم الجهد، الأمر الذي يستلزم فصل التيار الكهربائي عن المحطة كإجراء احترازي لضمان سلامة العاملين أثناء تنفيذ الأعمال.

وأشارت الشركة إلى أن تنفيذ الأعمال سيبدأ في الساعة الحادية عشرة مساء يوم الأربعاء 24 يونيو 2026، ويستمر حتى الساعة السابعة صباح يوم الخميس 25 يونيو 2026، لمدة 8 ساعات متواصلة.

إجراءات لضمان استمرار الخدمة

وأكدت الشركة اتخاذ عدد من الإجراءات للحفاظ على استمرارية الخدمة خلال فترة تنفيذ الأعمال، من بينها تأمين التغذية الكهربائية للمحطة من خلال مولد الديزل القائم، إلى جانب تشغيل محطة مياه نزلة عبد اللاه المرشحة بكامل طاقتها لدعم إمدادات المياه بالمناطق المستهدفة.

المناطق المتوقع تأثرها

وأضافت الشركة أن الأعمال قد تؤدي إلى ضعف إمداد مياه الشرب بحيي شرق وغرب مدينة أسيوط، خاصة في الأدوار العليا وخلال فترات الذروة، لافتة إلى أن هذه الإجراءات تأتي في إطار تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ورفع كفاءة منظومة التشغيل بالمحطة.

وأكدت الشركة جاهزية فرق التشغيل والطوارئ للتعامل الفوري مع أي مستجدات، كما سيتم توفير سيارات مياه شرب نقية للمناطق المتأثرة عند الحاجة.

ودعت الشركة المواطنين إلى التواصل في حال الحاجة إلى سيارات مياه أو الإبلاغ عن أي مشكلة عبر الخط الساخن (125) من أي تليفون أرضي، أو من خلال الرقم (01280733990)، وواتس آب (01281565653)، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية للشركة والموقع الإلكتروني، لضمان سرعة الاستجابة والتعامل مع البلاغات.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : كسر مضاعف وجراحة عاجلة لطبيبة أسنان بعد اقتحام وحدة كشفها بشبرا الخيم

أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة إصابة الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان بإحدى الوحدات الصحية بمنطقة الكابلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *