تحدث حسام عوار، لاعب وسط منتخب الجزائر، عن المواجهة المرتقبة أمام منتخب الأردن ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2026.
ويلتقي المنتخبان صباح غد الثلاثاء على ملعب سان فرانسيسكو، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة بالبطولة.
وقال عوار، في تصريحات أبرزتها صحيفة “النهار” الجزائرية: “علينا أن نظهر رغبة كبيرة وعزيمة قوية أمام الأردن، كما يجب أن نواصل العمل من أجل المواجهات المقبلة أمام النمسا”.
وأضاف: “جميع مباريات كأس العالم صعبة، وكنا نطمح لتحقيق الفوز في المباراة الأولى بالبطولة”.
وتابع لاعب وسط: “للأسف لم ننجح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأرجنتين، لكن الأهم الآن هو استعادة التركيز والتفكير في المواجهة المقبلة”.
وكان المنتخب الأرجنتيني قد حقق الفوز على الجزائر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات.
ويحتل منتخب الجزائر المركز الرابع في ترتيب المجموعة العاشرة من دون نقاط، وهو الرصيد ذاته الذي يمتلكه منتخب الأردن صاحب المركز الثالث.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين مع نظيره النمسا، في وقت لاحق اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة نفسها.
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
السفير نيوز -elsafeernews كلمة حق في وجه الباطل