الآن : بالصور.. تحرير 151 مخالفة في قطاع المخابز بأسوان

تواصل مديرية التموين بمحافظة أسوان تنفيذ حملاتها المكثفة على الأسواق والمخابز بمختلف مراكز ومدن المحافظة، بهدف التأكد من جودة السلع المقدمة للمواطنين، وضبط المخالفات التموينية، والتصدي لمحاولات الغش أو الاحتكار أو التلاعب بالأسعار.

حملات مكثفة على الأسواق والمخابز بأسوان

وقال المهندس محمد أبو الحسن، مدير مديرية التموين بأسوان، إنه تم تنفيذ عدد من الحملات التفتيشية الموسعة بمشاركة الأجهزة المعنية، لمتابعة مدى الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والحفاظ على حقوق المواطنين.

وأضاف مدير المديرية أن الحملات أسفرت عن تحرير 153 محضر مخالفة متنوعة، حيث تم ضبط 2 مخالفة في الأسواق، إلى جانب 151 مخالفة بالمخابز البلدية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكدت المديرية استمرار الحملات الرقابية لضبط الأسواق والمخابز، والتأكد من الالتزام بالضوابط التموينية، بما يضمن توفير سلع آمنة وبجودة مناسبة للمواطنين.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

عاجل : · هدية الأوقاف لأهالي الشرقية.. 2 طن لحوم للأسر الأولى بالرعاية

شهد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، فعاليات استلام وتسليم 2 طن من اللحوم ضمن مشروع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *