عاجل : قرار عاجل من النيابة ضد 4 متهمين بالتعدي على طبيبة شبرا الخيمة

تواصل جهات التحقيق المختصة بمحافظة القليوبية إجراءاتها في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، حيث تم عرض المتهمين على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، وذلك تنفيذًا لقرار جهات التحقيق ضمن الإجراءات المتبعة لاستكمال التحقيقات والوقوف على جميع ملابسات الواقعة وتحديد المسؤوليات القانونية للأطراف المعنية.

وكانت جهات التحقيق، قررت في وقت سابق حجز المتهمين على ذمة التحريات، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وإجراء تحليل مخدرات لجميع المتهمين.

تفاصيل الواقعة والتحريات الأولية

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة داخل مركز طبي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، أسفرت عن التعدي على طبيبة أسنان، وعلى الفور انتقلت القوات المختصة إلى موقع البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات.

وبدأت جهات التحقيق المختصة بشبرا الخيمة التحقيق مع 4 متهمين على خلفية الواقعة، والتي أسفرت عن إصابة طبيبة الأسنان بكسر في الذراع وخضوعها لعملية جراحية لتركيب شرائح ومسامير، حيث تستمع جهات التحقيق إلى أقوال المتهمين بشأن ملابسات الحادث.
استمرار فحص الأدلة والتقارير
كما تواصل جهات التحقيق فحص التحريات وأقوال الشهود والتقارير الطبية، للوقوف على تفاصيل الواقعة بدقة وتحديد المسؤوليات القانونية، فيما كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمين عقب الحادث، وتواصل الجهات المختصة استكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لإصدار القرارات النهائية في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

عاجل : الحبس شهر لشخص سب مرتضى منصور فى الدقهلية

قضت محكمة الجنح الاقتصادية بالمنصورة محافظة الدقهلية، اليوم، بالسجن شهر وكفالة مالية قدرها 1000 لإيقاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *