عاجل : الجيزة ترفع كفاءة كوبري 15 مايو وتغلق ممرات خطرة بالساحل

تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، جهود مديرية الطرق بالمحافظة في تنفيذ أعمال الصيانة الدورية ورفع كفاءة عدد من المحاور والكباري الحيوية، وذلك في إطار خطة المحافظة للحفاظ على كفاءة البنية التحتية وتعزيز عوامل السلامة والأمان للمواطنين.

رفع كفاءة مطلع كوبري 15 مايو

شملت الأعمال تنفيذ رصف مطلع كوبري 15 مايو من جهة شارع النيل بحي العجوزة، ضمن خطة مديرية الطرق لصيانة الكباري ورفع كفاءتها، بما يسهم في تحسين الحالة الفنية للطريق وتيسير الحركة المرورية.

كما تضمنت الأعمال تنفيذ حماية وغلق الجوانب بالأسوار الحديدية لبعض الممرات الخطرة أعلى النيل بأرصفة كوبري الساحل، في إطار الإجراءات الوقائية التي تستهدف الحفاظ على أرواح المواطنين والحد من المخاطر المحتملة.

وتهدف تلك الأعمال إلى توفير بيئة أكثر أمانًا لمستخدمي الكوبري، وتعزيز معايير السلامة المرورية بالمواقع الحيوية.

الأنصاري: متابعة مستمرة لأعمال الصيانة والتطوير

أكد الدكتور أحمد الأنصاري، استمرار المتابعة الدورية لأعمال الصيانة والتطوير بمختلف قطاعات المحافظة، والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية لضمان الحفاظ على كفاءة الطرق والكباري وتحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان للمواطنين.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : رسالة ماجستير تكشف فاعلية البودكاست في رفع وعي الشباب بقضايا الجريمة

حصلت الباحثة جيهان سيد حافظ محمد على درجة الماجستير في الإعلام من معهد البحوث والدراسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *