عاجل : إجراء عاجل بشأن تكليف فنيين التمريض دفعة 2024

أعلنت الإدارة العامة لشؤون التكليف بوزارة الصحة والسكان، فتح باب التظلمات لخريجي المعاهد الفنية الصحية “شعبة التمريض”، وخريجي معهد شربين، وخريجي تكنولوجيا بني سويف، الذين صدر لهم قرار التكليف خلال عام 2026، وذلك لمدة 15 يومًا تبدأ من 18 يونيو 2026 وحتى 2 يوليو 2026.

وأوضحت الإدارة في منشور لها، أنه تم أيضًا فتح باب تسجيل الرغبات للخريجين من الدفعة نفسها الذين لم يسبق لهم تسجيل رغباتهم، على أن يتم ذلك خلال فترة التظلمات المحددة.

ودعت وزارة الصحة الخريجين المعنيين إلى الالتزام بالمواعيد المعلنة واستيفاء جميع البيانات المطلوبة لضمان فحص التظلمات ودراستها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

وأشارت إلى أن تسجيل الرغبات وتقديم الطلبات يتم من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لذلك اضغط هنا


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : القوات المسلحة تضبط متورطين في أنشطة غير مشروعة خلال حملة موسعة

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، اليوم الاثنين، أن قواتنا المسلحة بالتعاون مع عناصر وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *