تفاصيل : نائب وزير الصحة يتابع الحالة الصحية لطبيبة الأسنان المعتدى عليها بشبرا

أجرى الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، زيارة إلى طبيبة الأسنان التي تعرضت للاعتداء داخل إحدى المنشآت الطبية، وذلك للاطمئنان على حالتها الصحية بمستشفى ناصر التخصصي، تنفيذًا لتكليفات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان.

وتابع نائب الوزير، خلال الزيارة، الحالة الطبية للطبيبة التي تتلقى الرعاية الصحية اللازمة بالمستشفى التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، تمهيدًا لإجراء التدخلات الجراحية المطلوبة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير كلف بتقديم جميع أوجه الرعاية الطبية والنفسية والإدارية للطبيبة وأسرتها، مع متابعة حالتها الصحية على أعلى مستوى من الجودة حتى تمام شفائها.

وأشار إلى أن وزير الصحة تواصل هاتفيًا مع والد الطبيبة، مؤكدًا حرص الوزارة على حصولها على كامل حقوقها، وتوفير الدعم اللازم لها حتى عودتها إلى ممارسة عملها.

وأكدت وزارة الصحة” أن هذه الزيارة تأتي في إطار دعم الأطقم الطبية وتقدير دورهم الحيوي، مع التشديد على توفير الحماية اللازمة لهم أثناء أداء مهامهم.

اقرأ أيضًا:

نقيب أطباء الأسنان يعلق على واقعة التعدي على طبيبة شبرا الخيمة

أول تعليق من “الصحة” بشأن واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : صرف 498 ملياراً في 2025.. جمال عوض يكشف توقعات ميزانية المعاشات للعام

زف اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، بشرى سارة لأصحاب المعاشات مستعرضاً الأرقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *