تفاصيل : تأجيل محاكمة شاب اعتدى على خطيبته بسلاح أبيض في الإسكندرية

قررت محكمة جنح الإسكندرية تأجيل جلسة محاكمة شاب، لاتهامه بالاعتداء بالضرب على طالبة أمام كلية الآداب وإصابتها، وذلك لجلسة 11 يوليو المقبل، لحضور وإعلان المتهم.

ترجع وقائع القضية رقم 10354 لعام 2026 جنح باب شرقي، عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرق بورود بلاغ يفيد تعدي شخص على طالبة أمام كلية الآداب.

وتبين من التحقيقات ورود بلاغ من طالبة بتعرضها للضرب من “ن.ال.أ” خطيبها السابق أثناء تواجدها أمام كلية الآداب بمنطقة باب شرقي، وتعديه عليها بسلاح أبيض محدثًا إصابتها في الوجه.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنح الإسكندرية، لمحاكمته.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : تداول 13 ألف طن بضائع واستقبال 9 سفن بسفاجا ونويبع

سجلت حركة الملاحة بموانئ هيئة البحر الأحمر، نشاطاً ملحوظاً في حركة تداول البضائع والشاحنات، ورست …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *