تفاصيل : المصري يوجه الشكر لـ ميدو جابر: كنت جزء أساسي من الرحلة

وجه النادي المصري البورسعيدي الشكر إلى لاعبه ميدو جابر، بعد انتهاء مشواره مع الفريق عقب ثلاثة مواسم قضاها داخل صفوف النسور الخضر.

وكان ميدو جابر قد انضم إلى المصري مع بداية موسم 2023-2024، وشارك في مسيرة الفريق خلال السنوات الماضية، والتي شهدت تتويج النادي بلقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة (كأس عاصمة مصر) للمرة الأولى في تاريخه خلال الموسم المنقضي.

المصري يودع ميدو جابر

ونشر النادي المصري عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة وداع للاعب، جاء فيها: “شكراً ميدو جابر على كل اللي قدمته مع النسور الخضر.. كنت جزءًا أساسيًا من الرحلة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في كل خطوة قادمة”.

ويأتي رحيل ميدو جابر في إطار التحركات الخاصة بإعادة ترتيب صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، بعدما ساهم اللاعب في العديد من المباريات وترك بصمة واضحة خلال فترة وجوده مع النادي البورسعيدي.

اقرأ أيضا:

أحدها يحتاج معجزة.. خروج المنتخبات العربية مبكرا من كأس العالم عرض مستمر

إصابة جديدة تضرب الفراعنة.. غياب لاعب منتخب مصر عن مواجهة إيران رسميا


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : جمال السلامي يتحدث عن مشاركة منتخب الأردن في كأس العالم

شدد جمال السلامي المدير الفني لمنتخب الأردن علي أن فريقه استفاد كثيرًا من المشاركة الأولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *