كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن حدوث مشادة كلامية بين قائدي مركبات “التوك توك” داخل محطة وقود بمحافظة القاهرة، ما أدى إلى تعطيل العمل داخل المحطة.
خلاف بين 3 سائقين داخل محطة بمصر القديمة
بالفحص، الذي أشرف عليه العميد أحمد فرج مفتش المباحث، تبين أنه بتاريخ 17 من الشهر الجاري حدثت مشادة كلامية بين 3 من قائدي مركبات “توك توك”، مقيمين بمحافظة القاهرة، داخل إحدى محطات الوقود الكائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.
وأوضحت التحريات الذي أجراها المقدم محمود ثروت رئيس مباحث مصر القديمة، أن المشاجرة نشبت بسبب الخلاف على أولوية تعبئة الوقود داخل المحطة، ما أدى إلى تطور الأمر إلى مشادة كلامية بين الأطراف الثلاثة وتعطيل سير العمل بالمحطة.
وأمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، مؤكدين أن السبب هو الخلاف على أولوية التموين بالوقود.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، إذ قام العقيد إسلام عماد مأمور قسم مصر القديمة بعرضهم على النيابة العامة لإصدار قرارها في هذا الأمر.
اقرأ أيضا:
ننشر أسماء ضحايا حادث ترعة المريوطية جنوب الجيزة وحالة المصابين
التحقيقات مستمرة.. النيابة العامة تنفي إحالة صبري نخنوخ للمحاكمة
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
السفير نيوز -elsafeernews كلمة حق في وجه الباطل