أعلنت محافظة الجيزة تنفيذ أعمال صيانة طارئة بمحطة رفع الصرف الصحي في بشتيل، ضمن خطة رفع كفاءة شبكات الصرف الصحي والحد من مشكلات الطفوحات المتكررة، وهو ما يستلزم قطع مياه الشرب عن منطقتي بشتيل البلد وبشتيل لعبة لمدة 6 ساعات.
وأوضحت المحافظة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ستجري أعمال تغيير محابس وصيانة طارئة بالمحطة، على أن يبدأ انقطاع المياه اعتبارًا من الساعة الثامنة صباح السبت 27 يونيو 2026، ويستمر حتى الساعة الثانية ظهرًا من اليوم نفسه.
وأشارت إلى أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه تشمل بشتيل البلد وبشتيل لعبة بالكامل، مؤكدة أن فرق العمل ستلتزم بالجدول الزمني المحدد لإعادة ضخ المياه بشكل طبيعي فور انتهاء أعمال الصيانة.
ووجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من الأعمال، مع توفير سيارات مياه شرب نقية لخدمة المواطنين خلال فترة الانقطاع.
وناشدت محافظة الجيزة المواطنين بتوفير احتياجاتهم من المياه قبل موعد الانقطاع، مع إمكانية طلب سيارات المياه النقية من خلال الخط الساخن 125.
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
السفير نيوز -elsafeernews كلمة حق في وجه الباطل