الآن : محافظ الشرقية يجازي 100 موظف بالجهاز الإداري بعد رصد مخالفات

أصدر المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، 18 قرارًا تأديبيًا بمجازاة 100 من العاملين بالجهاز الإداري بالمحافظة، وذلك في ضوء نتائج التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق المختصة وهيئة النيابة الإدارية، إلى جانب الأحكام الصادرة عن المحكمة التأديبية، واستنادًا إلى مذكرات إدارة الشؤون القانونية بالمحافظة، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات إدارية.

محافظ الشرقية يقرر مجازاة 100 موظف

وشملت القرارات توقيع الجزاءات التأديبية بحق العاملين المخالفين، مع إحالة عدد منهم إلى المحاكمة التأديبية، في إطار تطبيق مبدأ المحاسبة والالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل.

وأوضح محافظ الشرقية أن القرارات طالت عاملين بعدد من رئاسات المراكز والمدن والأحياء، شملت حي أول الزقازيق، ومدينة القرين، ومركز الزقازيق، وفاقوس، والحسينية، وأبو حماد، وديرب نجم، وههيا.

وأكد المحافظ استمرار متابعة الأداء الوظيفي داخل مختلف الجهات التنفيذية بالمحافظة، بما يضمن تحقيق الانضباط الإداري والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشدد حازم الأشموني على ضرورة التزام جميع العاملين بأداء واجباتهم الوظيفية، وتحمل المسؤولية، والحفاظ على حقوق المواطنين، مؤكدًا أن المحافظة تطبق مبدأ الثواب والعقاب بكل حزم وعدالة على الجميع.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : ضبط المتهم بالاعتداء على وكيل مستشفى طامية المركزي في الفيوم

تعرض الدكتور محمود سعد، وكيل مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم، اليوم الأحد، لاعتداء جسدي داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *