الآن : لميس الحديدي تعلن عودة “الصورة” في موسمه الجديد على “النهار”

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، عن انطلاق أولى حلقات برنامجها “الصورة” في موسمه الجديد غدًا، من السبت إلى الثلاثاء في التاسعة مساءً، مؤكدة أن عودتها إلى الشاشة تمثل لحظة اشتياق كبيرة للجمهور وللكاميرا بعد فترة غياب قصيرة.

وقالت لميس، خلال حوارها مع أحمد حسام “ميدو” وأحمد شوبير في برنامج “هنا المونديال” على قناة النهار، مازحة أثناء حديثها مع فريق العمل: “قولي أنهي كاميرا بقى؟ دي؟ بكره إن شاء الله راجعين الصورة على الهواء مباشرة، من السبت للثلاثاء الساعة 9 مساءً، مواعيدنا الطبيعية”، مضيفة بابتسامة: “وحشتني الكاميرا، والناس كلها وحشتني، حتى الكاميرامان وحشوني”.

كما كشفت لميس الحديدي عن خبر رياضي مهم، نقلًا عن إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، يفيد بوجود اهتمام من ناديي سيلتا فيغو وخيتافي بالتعاقد مع مصطفى شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرة إلى أن مسؤولي الناديين يتابعون أداءه عن قرب منذ أول مباراة أمام إسبانيا.

ووجهت لميس سؤالًا مباشرًا لأحمد شوبير حول موقف الأهلي من تجديد عقد مصطفى قبل كأس العالم، وهل تأخر النادي في ذلك، مما وضع اللاعب في موقف تفاوضي قوي بعد تألقه في البطولة.

ورد شوبير مؤكدًا أن الخبر يسعده كثيرًا، وأن اهتمام الأندية الأوروبية بمصطفى أمر إيجابي، لكنه شدد على أن العلاقة بين الأهلي وأبنائه قائمة على الانتماء والحب، قائلاً: “الأهلي خيره عليَّ وعلى اللي خلفوني وعلى اللي خلفتهم، وده انتماء مش هيتغير أبدًا”.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : بيقولولي “أنتِ بنتنا”.. لميس الحديدي تكشف سر علاقتها الإنسانية بجمهوره

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن علاقتها بالجمهور تمثل مسؤولية كبيرة، مضيفة: “أنا في بيوت الناس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *