لحظات صعبة عاشها مسؤولو ورواد مستشفى خاص بمنطقة المهندسين مساء الإثنين؛ إثر اندلاع حريق محدود داخل المخزن بالطابق الأرضي “البدروم” دون تسجيل إصابات.
حريق مستشفى المهندسين
تلقى مأمور قسم شرطة العجوزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد ادخنة كثيفة من مستشفى شهير بشارع دمشق. ودفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بـ3 سيارات إطفاء بقيادة نائبه تنسيقا مع قوات الشرطة.
تحرك الحماية المدنية
تبين بالفحص نشوب حريق داخل مخزن في “البدروم” بمستشفى خاص بشارع دمشق المتفرع من شارع سوريا وأمكن السيطرة على الحريق دون تسجيل إصابات.
معاينة النيابة لحريق المهندسين
وانتدبت النيابة فريقا من المعمل الجنائي للمعاينة والوقوف على ملابسات الحريق وحصر الخسائر.
اقرأ أيضا:
التحقيقات مستمرة.. النيابة العامة تنفي إحالة صبري نخنوخ للمحاكمة
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
السفير نيوز -elsafeernews كلمة حق في وجه الباطل