الآن : “المحامين” تطلق مبادرة صحية مجانية للكشف المبكر عن الأمراض والأورام

أعلنت النقابة العامة للمحامين، برئاسة الدكتور عبدالحليم علام، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، انطلاق المبادرة الصحية الشاملة للمحامين وأسرهم، اعتبارًا من اليوم السبت، وذلك بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة.

وأكدت “النقابة” في بيان لها، أن المبادرة تأتي في إطار حرصها على توفير الخدمات الصحية والوقائية للمحامين وأسرهم، من خلال تقديم عدد من الفحوصات الطبية المجانية ضمن المبادرات الرئاسية للصحة العامة.

خدمات الكشف المجاني ضمن المبادرة

أوضحت “المحامين” أن المبادرة تتضمن الكشف المجاني ضمن مبادرات الأمراض المزمنة، والكشف المبكر عن الأورام، إلى جانب مبادرة صحة المرأة، والتي تشمل الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز الاكتشاف المبكر للأمراض، بما يسهم في رفع معدلات الوقاية وتحسين فرص العلاج، من خلال توفير الخدمات الطبية للمحامين وأسرهم دون مقابل.

المواعيد ومقر تنفيذ المبادرة

أشارت نقابة المحامين إلى أن المبادرة تُنفذ أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع، بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 مساءً.

وأضافت أن المبادرة تستمر لمدة شهر كامل، ويجري تنفيذها بمقر النادي النهري للمحامين بمنطقة المعادي، بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة.

اقرأ أيضًا:

بعد حديث “الجنس التجاري”.. “المحامين” تقرر إيقاف المحامية نسمة الخطيب

نقيب المحامين يصدر بيانًا مهمًا بشأن أزمة نيابة النزهة


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : الصادرات الزراعية تتجاوز 9.5 مليون طن خلال 12 عامًا

أكدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أن الصادرات الزراعية المصرية حققت طفرة تاريخية غير مسبوقة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *