الآن : الداخلية تضبط 3 أطنان من المخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من توجيه ضربة أمنية جديدة لتجار المواد المخدرة، بعدما نجح قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الجهات المعنية بالوزارة، في ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة تخصص في جلب كميات كبيرة من المواد المخدرة تمهيدًا لترويجها بمحافظة الإسماعيلية.

وأكدت التحريات تورط عناصر التشكيل العصابي في جلب شحنات ضخمة من المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، وعقب استصدار الأذون القانونية، جرى تتبع المتهمين واستهدافهم، حيث أمكن ضبطهم بدائرة محافظة الإسماعيلية.

وأسفرت عملية الضبط عن العثور بحوزة المتهمين على أكثر من 3 أطنان من المواد المخدرة المتنوعة، شملت الحشيش والهيدرو.

وقدرت الجهات المختصة القيمة المالية للمضبوطات بنحو 220 مليون جنيه، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

اقرأ أيضا:

تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل قاتلة والدتها ببورسعيد

رشاش وبنادق وأثار إسلامية.. ماذا كشفت تحقيقات قضية صبري نخنوخ داخل 6 عقارات؟

“أبوه نسيه في العربية ومات”.. تفاصيل وفاة صادمة لطفل في القاهرة


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : 16 عضوًا يقودون نادي قضاة مصر.. ننشر التشكيل الكامل للمجلس الجديد

اعتمدت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد الكلي لمجلس إدارة نادي قضاة مصر، برئاسة المستشار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *