اعتذر التونسي أنيس بوجلبان رسميًا عن عدم تولي منصب إدارة الاسكاوتنج في النادي الأهلي رغم محاولات سيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة، إقناعه بقبول المهمة.
وجاء اعتذار بوجلبان بعدما كشف لعبد الحفيظ صعوبة تواجده بصفة مستمرة في القاهرة خلال الفترة المقبلة، مؤكدًُا له أن الظروف الحالية غير مهيأة بالنسبة له للعمل في هذا المنصب الذي يتطلب بذل جهد مضاعف.
وكشف مصدر في الأهلي لـ مصراوي ، أن النادي الأهلي وضع إسمين لرئاسة إدارة الاسكاوتنج بدلاً من أنيس بوجلبان هما علاء ميهوب وأسامه عرابي نجمي الفريق السابقين.
وقال المصدر : علاء ميهوب تم التواصل معه لكنه غير متحمس لقبول هذه المهمة ويري انه يستحق منصب أكبر من إدارة الاسكاوتنج، فيما رحب عرابي بقبول المنصب وترك للنادي القرار النهائي بخصوص تعيينه رسميًا أو لا.
اقرأ أيضا :
الأهلي يخطر جراديشار بقرار هام وموقف عموتة من اللاعب.. تفاصيل
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
السفير نيوز -elsafeernews كلمة حق في وجه الباطل