عاجل : شاهد سيدة تتجول بـ”صب أغانٍ” داخل مستشفى الفيوم العام

أثار مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل والذهول، بعدما ظهرت فيه سيدة في العقد الخامس من عمرها وهي تتجول داخل أروقة مستشفى الفيوم العام، حاملةً جهاز مكبر صوت “صب”، وتقوم بتشغيل أغانٍ عاطفية بصوت مرتفع.

وفقاً لشهود عيان من داخل المستشفى، فوجئ المرضى والمرافقون والأطقم الطبية بدخول السيدة إلى منطقة الطوارئ والمبنى الإداري المحيط بمكتب مدير المستشفى، وهي تطلق العنان للأغاني من جهازها، مما تسبب في حالة من التعجب والارتباك داخل الأقسام الطبية التي تتطلب بطبيعتها الهدوء التام لراحة المرضى.

وأكد شهود العيان أن السيدة استمرت في التجول والتحرك بالممر متجاهلةً طبيعة المكان والقواعد المتبعة داخل المؤسسات العلاجية.

وأثار المقطع الصادم موجة من التعليقات المتباينة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث استنكر الأغلبية هذا التصرف، واصفين إياه بـ”انتهاك حرمة المستشفى” وتسبب في إزعاج صريح للمرضى، مطالبين بضرورة تشديد الرقابة والأمن داخل المنشآت الصحية لمنع تكرار مثل هذه الوقائع التي تخالف الأعراف العامة.

وفي سياق متصل، رجح بعض المتابعين وشهود العيان أن السيدة ربما تعاني من اضطراب أو حالة نفسية دفعتها للقيام بهذا التصرف الغريب بهدف لفت الأنظار دون إدراك لتبعات الفعل داخل حرم مستشفى عام.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

عاجل : حكم جنايات أسيوط تقضي بالمؤبد على سائق تاكسي هتك عرض طفلة

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط بمعاقبة سائق سيارة أجرة “تاكسي” بالسجن المؤبد؛ على خلفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *