كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن المدير الفني للديوك ديدييه ديشامب عاد إلي معسكر منتخب بلاده في الولايات المتحدة.
وكان ديشامب قد اضطر إلي مغادرة معسكر فرنسا قبل مباراة النرويج التي أقيمت أمس وانتهت بخسارة الأخيرة 4-1 وذلك بسبب وفاة والدته.
وقالت صحيفة ” لو باريزيان” : ديشامب عاد إلي بعثة المنتخب الفرنسي في الساعات الماضية عقب انتهاء مراسم الجنازة التي أقيمت في فرنسا وسيقود الحصة التدريبية للمنتخب استعدادا لمباراة السويد في دور الـ32 في بطولة كأس العالم.
وأنهي المنتخب الفرنسي دور المجموعات بالعلامة الكاملة ليضرب موعدًا مع منتخب السويد في دور الـ32 وهي المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.
اقرأ أيضا :
ديمبيلي يدخل التاريخ ويصبح ثالث فرنسي يسجل “هاتريك” في كأس العالم
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
السفير نيوز -elsafeernews كلمة حق في وجه الباطل