عاجل : “حرب الشوم في طوخ”.. إصابة 6 أشخاص في معركة بين الأهالي بالقليوبية

شهدت منطقة مزرعة راشد بطريق سنهرة التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية، حالة من الفوضى بعد اندلاع مشاجرة عنيفة بين عدد من الأهالي، استخدمت خلالها الشوم والعصي، ما أسفر عن سقوط 6 مصابين بإصابات متفرقة، وسط حالة من الذعر بين السكان.

مشاجرة بالشوم في القليوبية

تعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب خلاف بين عدد من الأهالي في منطقة مزرعة راشد بطريق سنهرة، سرعان ما تطور إلى مشاجرة حادة تبادل خلالها الطرفان الاعتداء باستخدام الشوم، ما أدى إلى إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة.

تحرك الشرطة

وفور تلقي البلاغ، انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث للسيطرة على الموقف ومنع تجدد الاشتباكات، فيما نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

الإجراءات القانونية

اتخذت الشرطة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تواصل الجهات المختصة فحص ملابسات المشاجرة وأسباب اندلاعها، وسماع أقوال الأطراف والشهود للوقوف على تفاصيل الحادث كاملة.

اقرأ أيضا:

التحقيقات مستمرة.. النيابة العامة تنفي إحالة صبري نخنوخ للمحاكمة

بيان عاجل من الداخلية بشأن واقعة معلمة الشرقية داخل المدرسة

“كفاية عايزة أروح”.. الأمن يفحص فيديو فتاة تستغيث من 5 ذئاب


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل قاتلة والدتها ببورسعيد

أكدت المحامية هايدي الفضالي، أن وزارة الداخلية نفذت حكم الإعدام بشأن نورهان خليل، المعروفة إعلاميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *