عاجل : إبراهيم حسن يعلق على أداء منتخب مصر في الشوط الأول

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني واللاعبين يركزون فقط على تحقيق الفوز أمام إيران، في المباراة المقامة حاليًا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026، مشددًا على أن المنتخب لا ينشغل بأي حسابات أخرى تتعلق بالمنافسين.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات بين شوطي اللقاء: “المنتخب الإيراني يقاتل لأنه ما زال يمتلك أملًا في التأهل، لكن حساباتنا واضحة، نريد الفوز فقط، وتفكيرنا منصب على حصد الثلاث نقاط”.

وأضاف: “لا يشغلنا ما يحتاجه الفريق المنافس أو حساباته، هدفنا هو إنهاء دور المجموعات بنتيجة إيجابية تعكس شخصية المنتخب”.

وتطرق مدير المنتخب إلى أحداث الشوط الأول، قائلًا: “كانت هناك بعض الأخطاء، وهدف التعادل جاء بسبب خطأ في التغطية الدفاعية”.

واختتم تصريحاته مؤكدًا خطة المنتخب في الشوط الثاني: “إيران تعتمد على الكرات الطويلة، بينما سنواصل اللعب بالكرة السريعة مع الضغط من أجل تسجيل هدف الفوز”.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : مصطفى زيكو بعد تأهل مصر لدور الـ32 بكأس العالم: “هنفضل نحارب”

علق مصطفى زيكو، لاعب منتخب مصر وابن مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، على تأهل الفراعنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *