تفاصيل : وزير الأوقاف ينعي شقيقة رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ويدعو لها بالرحمة

نعى الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، شقيقة المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، التي وافتها المنية، معربًا عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة.

وأكد وزير الأوقاف، في بيان، تضامنه مع المهندس عبد الصادق الشوربجي في هذا المصاب الأليم، سائلًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته.

وأضاف “الوزير” في دعائه أن يسكن الله الفقيدة فسيح جناته، ويرفع درجاتها في عليين، وأن يلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان، داعيًا المولى سبحانه وتعالى أن يخفف عنهم هذا المصاب.

واختتم وزير الأوقاف بيان النعي بقوله: ﴿إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأحد.. “الأرصاد” تكشف التفاصيل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل أبرز الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأحد، مشيرة إلى استمرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *