تفاصيل : مصدر: ضبط سرقة كهرباء بمصنع حديد ومحضر بـ11 مليون جنيه

واصلت حملات الضبطية القضائية التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء جهودها لمواجهة سرقات التيار الكهربائي ومخالفات الاستهلاك، وتمكنت من ضبط إحدى أكبر وقائع التعدي على التيار داخل مصنع حديد بمنطقة عرب مساعد.

مصدر: محضر مخالفات يتجاوز 11 مليون جنيه

كشف مصدر مطلع، في تصريحات لـ”مصراوي”، أن مأموري الضبط القضائي بالشركة رصدوا مخالفات جسيمة تتعلق بالحصول على الكهرباء بطرق غير قانونية داخل المصنع، ما أسفر عن تحرير محضر بقيمة تقديرية مبدئية تجاوزت 11 ملايين جنيه، إلى جانب فصل التيار الكهربائي عن المصنع لحين انتهاء التحقيقات وسداد المستحقات.

وأضاف المصدر أن الواقعة شهدت محاولة للتأثير على أعمال الضبط، إلا أن أعضاء الحملة تمسكوا بتطبيق القانون والحفاظ على حقوق الدولة، مؤكدًا أن الشركة لن تتهاون مع أي حالات سرقة للتيار الكهربائي أو إهدار للمال العام، مهما كان حجم المخالف أو طبيعة نشاطه.

وأكد المصدر أن حملات الضبطية القضائية مستمرة بشكل يومي على مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والسكنية، تنفيذًا لتوجيهات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والشركة القابضة لكهرباء مصر، للقضاء على ظاهرة سرقة التيار والحفاظ على استقرار الشبكة القومية.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تكثيفًا للحملات المفاجئة واتخاذ إجراءات حاسمة ضد المخالفين، في إطار خطة الدولة لحماية المال العام والتصدي لكافة صور التعدي على المرافق العامة.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

عاجل : تحرك برلماني لتشكيل لجنة تقصي حول أزمة سيستم المعاشات

تقدم النائب أحمد بلال البرلسي، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب التجمع، بطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *