تفاصيل : رواية شقيقة المتهمة في واقعة الاعتداء على طبيبة شبرا الخيمة

كشفت شقيقة الفتاة المتهمة بالتعدي على طبيبة أسنان في منطقة شبرا الخيمة، عن تفاصيل الواقعة من وجهة نظرها عبر منشور متداول، موضحة أن شقيقتها كانت قد توجهت إلى العيادة لخلع ضرسها، ورافقتها نظرًا لصعوبة حالتها.

وأوضحت في روايتها أن شقيقتها شعرت بدوخة داخل العيادة وقامت بشرب عصير، إلا أن الطبيبة -وفقًا لادعائها- انتقدت تصرفها وطلبت منها مغادرة المكان، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بين الطرفين.

وأضافت أن شقيقة المتهمة طالبت الطبيبة بالالتزام بحدودها، لترد عليها الطبيبة -بحسب روايتها- بعبارات مسيئة، قبل أن تتطور الأمور إلى اتهامات متبادلة.

وزعمت شقيقة المتهمة أن الطبيبة قامت برش المياه عليهما، قبل أن تتطور الأحداث إلى اعتداء أسفر عن إصابة شقيقتها، مشيرة إلى أنها حاولت تصوير الواقعة عبر الهاتف، وهو ما أدى -وفق قولها- إلى تصاعد الاشتباك.

وتواصل الجهات المعنية فحص ملابسات الواقعة والاستماع إلى الأطراف المختلفة، للوقوف على حقيقة ما حدث داخل العيادة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : تطورات واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. استدعاء مدير المركز الطبي والعاملين ل

تواصل جهات التحقيق المختصة مباشرة التحقيقات في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل مركز طبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *