تفاصيل : بيقولولي “أنتِ بنتنا”.. لميس الحديدي تكشف سر علاقتها الإنسانية بجمهوره

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن علاقتها بالجمهور تمثل مسؤولية كبيرة، مضيفة: “أنا في بيوت الناس، أنا وسط الناس، أنا بنت الناس، أنا جوه حياتهم، يعني الناس علاقتي بيهم مسؤولية رهيبة”.

وأضافت “الحديدي” خلال حوارها مع الإعلامي والكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة “أونا” للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي، يلا كورة، الكونسلتو، شيفت)، في بودكاست “أسئلة حرجة” المذاع على “مصراوي”، أن الحفاظ على هذا الحب يمثل مسؤولية أكبر، قائلة: “إن أكثر ما يلمسها هو استقبال السيدات لها في الشارع، إذ لا يكتفين بالسلام أو التقاط الصور، بل يحتضننها، مرددات: “أنتِ بنتنا”.

وأوضحت أن هذه المواقف تؤثر فيها بشدة، مؤكدة أنها كثيرًا ما تبكي بسبب هذا الحب، وقالت: “أنا دموعي قريبة جدًا، وممكن أعيط من حضن زي ده”.

وأشارت إلى أنها إذا شعرت بأن أحدًا يرغب في التقاط صورة معها لكنه يشعر بالخجل، تبادر هي بعرض التقاط الصورة، فتفاجأ بردود مثل: “بجد؟ أنا كنت مكسوفة أقول لكِ”، مؤكدة أن ذلك جزء من طبيعة علاقتها بالجمهور.

وتحدثت “الحديدي” عن عملها الإعلامي، قائلةً إنها تعتبر نفسها “فتاة أخبار”، مؤكدة أنها تعشق الأخبار، وأن رئيسها السابق كان يقول إنها بمجرد أن تجلس أمام المكتب وتقوم بحركتها المعتادة بيديها، يعرف أنها بدأت الانطلاق في تقديم الأخبار.
وأوضحت الإعلامية لميس الحديدي، أن هذه الحركة تعبر بالنسبة لها عن القوة والسيطرة، وإحساسها بالمسؤولية في تقديم خبر صحيح وسليم وموثق، مؤكدة أنها إذا أخطأت فإنها تعتذر.

اقرأ أيضًا:
“لا جبروت ولا كبر”.. لميس الحديدي: والدتي علمتني أن النجاح قد يزول في لحظة

هل تواجه القنوات التلفزيونية خطر الإعلام الرقمي؟ لميس الحديدي تُجيب


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : لميس الحديدي تعلن عودة “الصورة” في موسمه الجديد على “النهار”

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، عن انطلاق أولى حلقات برنامجها “الصورة” في موسمه الجديد غدًا، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *