تفاصيل : النيابة الإدارية تنظم انتخابات نادي المستشارين بإشراف قضائي وتصويت إلك

أدلى المستشار محمد الشناوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بصوته عصر اليوم في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، التي أُجريت بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.

انتخابات نادي المستشارين بالقاهرة الجديدة

وشهدت العملية الانتخابية مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية.

وتجسد مشاركة رئيس الهيئة وقياداتها حرص النيابة الإدارية على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تجمع أبناءها، وترسيخ قيم الانتماء والتواصل، في إطار من الاحترام المتبادل والتقاليد القضائية الراسخة.

وأُجريت الانتخابات تحت إشراف اللجنة العليا برئاسة المستشار زكي شلقامي، مدير إدارة التفتيش القضائي، وباستخدام برنامج التصويت الإلكتروني الخاص بالنيابة الإدارية، في إطار توجه الهيئة نحو التطوير المؤسسي والتحول الرقمي، وتعزيز الكفاءة والشفافية داخل منظومة العمل.

اقرأ أيضا:

حبس صبري نخنوخ ورجاله 4 أيام على ذمة التحقيقات

تحرش بتلميذة داخل مكتبه.. الداخلية تلقي القبض على مدير مدرسة خاصة ببشتيل

مطاردة وهروب فاشل للمتحرش العجوز.. رحلة القبض على مدير مدرسة “هابي لاند” في سوهاج

جريمة داخل شقة المنيب.. حكاية أب أنهى حياة زوجته واستدرج ابنته من الدرس لقتلها


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : الداخلية: لا إجراءات جديدة لترخيص السيارات.. وشهادة الاستعلام الأمني إ

كشفت وزارة الداخلية، حقيقة مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زعم وجود شروط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *