تفاصيل : السيطرة على حريق بمحل هواتف محمولة في الإسكندرية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية على حريق اندلع، اليوم الأربعاء، بمحل هواتف محمولة بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزه أول، وذلك دون حدوث أي إصابات.

تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطاراً من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد نشوب حريق بمحل تجاري بشارع الملك حفني بمنطقة سيدي بشر.

وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص نشوب حريق بمحل هواتف أسفل عقار مكون من 12 طابقاً بسبب ماس كهربائي لوصلات عشوائية.

جرى السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران إلى المحال المجاورة وباقي طوابق العقار، وذلك دون حدوث إصابات.

حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : لماذا غلظت المحكمة العقوبة ولم تطبق قاعدة لا يضار الطاعن بطعنه في قضية

أعادت قضية مقتل تاجر الذهب أحمد المسلماني، بمحافظة البحيرة، الجدل حول قاعدة قانونية مستقرة تُعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *