الآن : كسر مضاعف وجراحة عاجلة لطبيبة أسنان بعد اقتحام وحدة كشفها بشبرا الخيم

أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة إصابة الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان بإحدى الوحدات الصحية بمنطقة الكابلات في شبرا الخيمة، بكسر مضاعف في اليد، وذلك عقب تعرضها لواقعة اعتداء داخل مركز طبي.

وجرى نقل الطبيبة إلى مستشفى ناصر العام، حيث جرى حجزها تمهيدًا لإجراء عملية جراحية لتثبيت الكسر باستخدام الشرائح والمسامير، نتيجة الإصابات التي لحقت بها.

وكشف مصدر بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، أن الطبيبة تعرضت لإصابات بالغة شملت كسرًا في اليد، موضحًا أنها تخضع حاليًا للرعاية الطبية اللازمة داخل المستشفى.

وأضاف المصدر أن الاعتداء تم باستخدام ماسورة أو آلة حادة، مشيرًا إلى أن المعتدين قاموا بكسر باب وحدة الكشف التي كانت تتواجد بداخلها، قبل التعدي عليها، ما أسفر عن إصابتها بكسر وإصابات متفرقة في الجسم.

وأكد المصدر اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تواصل الجهات المختصة فحص البلاغات وسماع أقوال الأطراف المختلفة، للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : رواية شقيقة المتهمة في واقعة الاعتداء على طبيبة شبرا الخيمة

كشفت شقيقة الفتاة المتهمة بالتعدي على طبيبة أسنان في منطقة شبرا الخيمة، عن تفاصيل الواقعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *