الآن : شمال القاهرة للكهرباء تفتح باب التقدم لوظيفتين قياديتين

أعلنت شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، برئاسة المهندس حسن البيلي، فتح باب التقدم لشغل عدد من الوظائف القيادية الشاغرة، في إطار خطتها لدعم الكفاءات القيادية، وتعزيز منظومة العمل، ورفع كفاءة الأداء بمختلف القطاعات الحيوية.

وأكدت الشركة أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهودها لتطوير الأداء المؤسسي، وإتاحة الفرصة أمام الكفاءات المؤهلة لتولي المناصب القيادية، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أوضحت الشركة أن الوظائف المعلن عنها تشمل وظيفة رئيس قطاع السلامة والصحة المهنية والحماية المدنية، إلى جانب وظيفة مدير الإدارة العامة للتشغيل والتحكم الآلي بمدينة نصر بقطاع التشغيل والتحكم الآلي شرق، ضمن قطاعات التحكم والوقاية والاتصالات.

وأشارت إلى أن شغل هذه الوظائف يأتي في إطار دعم القطاعات الفنية والإدارية التي تمثل ركيزة أساسية في منظومة تشغيل وتوزيع الكهرباء.

شركة شمال القاهرة للكهرباء: التقديم وفقًا لمبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص

أكدت الشركة أن الإعلان يأتي تطبيقًا لمبادئ الشفافية وتكافؤ الفرص، وإتاحة المجال أمام أصحاب الكفاءات والخبرات للتنافس على الوظائف القيادية، وفقًا للقواعد والضوابط المنظمة لاختيار القيادات.

ودعت الراغبين في التقدم، ممن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف، إلى الالتزام بالإجراءات الواردة في الإعلان، واستيفاء المستندات المطلوبة، وتقديمها خلال المواعيد المحددة، بما يضمن سير إجراءات الاختيار بصورة منظمة وشفافة.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : محافظ القاهرة يتفقد امتحانات الثانوية: لا تهاون مع الغش

تفقد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة صباح اليوم بدء امتحانات المواد الأساسية لطلاب الثانوية العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *