الآن : إصابة 6 أشخاص في حادث ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوي

شهد طريق “الفيوم – القاهرة” الصحراوي، اليوم الجمعة، حادث انقلاب سيارة ميكروباص قبل البوابات الهيكلية في اتجاه القاهرة، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وجرى نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم.

وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العقيد أحمد سيف، مأمور قسم شرطة مركز طامية، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص ووجود مصابين.

ودفع الدكتور عمرو عثمان، مدير مرفق إسعاف الفيوم، بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وكشفت معاينة العقيد وائل عبد الحي، وكيل إدارة مرور الفيوم، أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة لقائد السيارة الميكروباص، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يده وانقلاب المركبة في المنطقة الجبلية المتاخمة للطريق.

وانتقلت القيادات المرورية إلى موقع الحادث، وجرى رفع الآثار وتسيير حركة المرور بالطريق، وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت نيابة مركز طامية التي تولت التحقيق.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : سميت المدينة باسمه ويحرسه النيل.. رحلة داخل مسجد الفولي بالمنيا

مع الساعات الأولى من صباح الجمعة، تبدأ الحركة في محيط مسجد سيدي أحمد الفولي بمدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *