الآن : أول تعليق من محمود صابر بعد هدفه في مرمى إيران

أعرب محمود صابر، لاعب منتخب مصر، عن سعادته بتسجيله هدف الفراعنة في شباك إيران، مؤكدًا أن الفريق حقق إنجازًا كبيرًا، وأن الجميع يتطلع لمواصلة المشوار في بطولة كأس العالم 2026.

وقال محمود صابر في تصريحات عقب المباراة:”حققنا إنجازا كبيرا، والحمد لله على كل شيء.”

وأضاف:”إن شاء الله نصعد إلى الدور المقبل ونواصل إسعاد الجماهير.”

وتحدث لاعب منتخب مصر عن ظروف المباراة، مؤكدا صعوبة اللقاء بعد النقص العددي، قائلا:”لعبنا ناقصين لاعب، لكن كل اللاعبين كانوا رجالا وقدموا مباراة كبيرة.”

واختتم محمود صابر تصريحاته بتوجيه الشكر للجماهير المصرية على دعمها المستمر، مؤكدا أن المنتخب سيبذل كل ما لديه خلال المرحلة المقبلة من البطولة.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : بالفيديو.. أول تعليق من صلاح على إصابته

علق محمد صلاح، قائد منتخب مصر، على إصابته التي تعرض لها خلال مباراة إيران، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *