عاجل : نجاة 33 معلماً من بني سويف بعد حادث أثناء التوجه للجان الثانوية العامة

نجا 33 معلماً من محافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، بعد انفجار أحد إطارات الأتوبيس الذي كان يقلهم إلى لجان امتحانات الثانوية العامة بمركز البدرشين بمحافظة الجيزة أثناء سيره على الطريق، دون وقوع أي إصابات.

وتسبب الحادث في حالة من القلق بين المعلمين، خاصة أنهم كانوا في طريقهم لأداء أعمال المراقبة والملاحظة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، قبل أن يتمكن السائق من السيطرة على الأتوبيس والتوقف في مكان آمن دون وقوع خسائر بشرية.

وسادت حالة من الغضب والاستياء بين المعلمين عقب الحادث، بعدما تواصلوا مع رؤساء اللجان لإبلاغهم بعدم قدرتهم على الوصول في الموعد المحدد بسبب الظرف الطارئ، مؤكدين أنهم فوجئوا بإصرار بعض رؤساء اللجان على ضرورة الحضور رغم تعطل وسيلة النقل.

وأمام تعطل الأتوبيس وعدم توافر وسيلة نقل بديلة بشكل فوري، اضطر المعلمون إلى الاتصال بشرطة النجدة لشرح ملابسات الواقعة وطلب المساعدة.

واستجابت قوات الشرطة سريعاً للبلاغ، حيث انتقلت سيارات النجدة إلى موقع الحادث، وظلت برفقة المعلمين لتأمينهم ومتابعة الموقف حتى توفير وسيلة نقل بديلة.

وبعد فترة من الانتظار، تمكن المعلمون من استقلال أتوبيس آخر، إلا أنهم قرروا العودة إلى محافظة بني سويف في ظل تعذر استكمال الرحلة والوصول إلى مقار اللجان في الوقت المناسب.

كما جرى تحرير محضر إثبات حالة بالواقعة، لإثبات الظروف الطارئة التي تعرض لها المعلمون أثناء توجههم إلى لجان امتحانات الثانوية العامة بمركز البدرشين، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : محاصرة نيران اندلعت بمخزن أسفل عقار بشبرا الخيمة

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من عمليات الحماية المدنية يفيد ببلاغ عن نشوب حريق داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *