حقق النادي الأهلي مكاسب مالية ضخمة من وراء بيع حمزة عبد الكريم لاعب الفريق إلي نادي برشلونة الاسباني.
وأعلن برشلونة بشكل رسمي عن التعاقد مع المهاجم الدولي حمزة عبد الكريم لمدة 3 سنوات مقبلة
وانتقل عبد الكريم لصفوف النادي الكتالوني في يناير الماضي علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند يتيح الحصول علي خدماته مقابل مليون ونصف المليون يورو.
ويحصل الأهلي علي مليون ونصف المليون يورو ( ما يعادل 90 مليون جنيه) من وراء بيع اللاعب إلي نادي برشلونة ، بالإضافة إلي حوافز مالية وإضافات خلال فترة التعاقد تصل إلي 4 ملايين يورو وذلك وفقا للأرقام التي سيحققها اللاعب.
كما يحق للنادي الأهلي وفقا لبنود العقد، الحصول علي نسبة 15% من إعادة البيع إذا قرر نادي برشلونة التخلص من حمزة عبد الكريم مستقبًلا لأي ناد آخر.
اقرأ أيضا :
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
السفير نيوز -elsafeernews كلمة حق في وجه الباطل