عاجل : أول تعليق لنقيب أطباء الأسنان على واقعة طبيبة شبرا الخيمة

قال الدكتور إيهاب هيكل، النقيب العام لأطباء الأسنان، إنه تابع باهتمام بالغ واقعة الاعتداء التي تعرضت لها إحدى طبيبات الأسنان اليوم في القليوبية، والتي تمثل سلوكًا مرفوضًا وانتهاكًا غير مقبول لكرامة أعضاء المهنة أثناء تأدية رسالتهم المهنية.

وأكدت النقابة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام مثل هذه الاعتداءات، ولن تدخر جهدًا في الدفاع عن حقوق الطبيبة المعتدى عليها، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم القانوني والنقابي الكامل لها حتى حصولها على كافة حقوقها.

وعلى الرغم من تواجد النقيب العام خارج البلاد، فقد تم على الفور التواصل مع كافة الجهات المعنية لمتابعة الواقعة، كما تم تكليف المستشار القانوني للنقابة العامة بمتابعة الأمر عن كثب واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية تحفظ حقوق الطبيبة وتصون كرامة المهنة.

وتوجه النقيب العام بالشكر والتقدير إلى وفد النقابة العامة الذي تحرك فور وقوع الحادث للتواجد إلى جانب الطبيبة وتقديم الدعم والمساندة اللازمة لها، في تجسيد حقيقي لدور النقابة في حماية أعضائها والوقوف معهم في مواجهة أي تجاوزات.

وجددت النقابة العامة لأطباء الأسنان رفضها الكامل لأي اعتداء على أعضائها، وتؤكد استمرارها في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق أطباء الأسنان وصون مكانتهم المهنية


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

عاجل : “مستقبل وطن” يطلق مبادرة وطنية لتعزيز الانتماء والوعي احتفالًا بـ30 يو

أعلن حزب مستقبل وطن، اليوم الأربعاء، عن إطلاق مبادرة وطنية جديدة تحت عنوان “اعرف بلدك”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *