أعرب طارق مصطفى، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه المنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2026، مشيدًا بالنتائج التي حققها الفريق تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، خاصة بعد الفوز على نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات.
تصريحات طارق مصطفى
وقال طارق مصطفى، خلال تصريحات إذاعية، إنه سعيد للغاية بما يقدمه منتخب مصر في المونديال، مؤكدًا أن التجربة الحالية تشبه إلى حد كبير ما حققه المنتخب المغربي في السنوات الأخيرة من تطور واستقرار فني.
وأضاف أن أكثر ما يثير قلقه في الفترة الحالية هو تراجع الطموحات بعد الاقتراب من حسم التأهل إلى دور الـ32، مشددًا على ضرورة مواصلة التركيز والسعي لتحقيق أفضل النتائج وعدم الاكتفاء بمجرد عبور دور المجموعات.
وأشار إلى أن نجاح المنتخب المغربي لم يكن وليد الصدفة، بل جاء نتيجة تخطيط طويل الأمد وعمل مؤسسي واضح، وهو ما انعكس على الإنجاز التاريخي الذي حققه “أسود الأطلس” بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم.
المدرب المصري يمتلك قدرات فنية كبيرة
وأكد طارق مصطفى أن المدرب المصري يمتلك قدرات فنية كبيرة ويحتاج إلى مزيد من الثقة والدعم، سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الأندية، موضحًا أن هناك بعض الأصوات التي كانت تترقب تعثر حسام حسن مع المنتخب.
واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن حسام حسن نجح حتى الآن في قيادة المنتخب بصورة مميزة خلال البطولة، مشيرًا إلى أن النتائج الإيجابية التي تحققت جاءت بفضل العمل الجاد والاستقرار الفني، وهو ما انعكس على أداء المنتخب في كأس العالم.
اقرأ أيضا:
هل يقع حسام حسن في الفخ؟.. الإعلام الإيراني يثير الجدل قبل مواجهة مصر
قرار حاسم من إبراهيم حسن بشأن سفر منتخب مصر قبل مواجهة إيران
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
السفير نيوز -elsafeernews كلمة حق في وجه الباطل