تفاصيل : ضبط 29 طن دواجن ولحوم فاسدة في الإسكندرية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بالتنسيق مع كافة الأجهزة الرقابية المعنية، حملات مكبرة للتفتيش والرقابة على 14 منشأة غذائية بأحياء شرق والجمرك والمنتزه أول.

وأسفرت الحملات عن ضبط 27 طنًا و530 كيلو جرام من من المخللات واللحوم والدواجن، تظهر عليها علامات التلف والعفن وتغير في الخواص الطبيعية، ما يشكل خطرًا جسيمًا على الصحة العامة.

ووفقًا لبيان صادر عن محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، جرى ضبط 2 طن أغذية فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي تشمل أرز وزيت طعام ولحوم وأجزاء دواجن داخل مطابخ وأماكن تجهيز الطعام لعدد من المطاعم.

وأكدت محافظة الإسكندرية استمرار الحملات الرقابية المكثفة بجميع الأحياء، بالتنسيق مع مديرية التموين، لضبط الأسواق والتصدي للممارسات المخالفة التي تمس صحة المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

عاجل : قرار قضائي جديد من المحكمة بشأن واقعة مستشفى الشاطبي بالإسكندرية

قررت محكمة جنح الاقتصادية بالإسكندرية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الطبيبة أمنية سويدان، لاتهامها بارتكاب واقعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *