نجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية في إنقاذ شاب حاول إنقاذ شاب حاول إلقاء نفسه من شرفة شقة خاله بالطابق السادس بعقار بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزه أول.
بلاغ بمحاولة شاب القفز من شرفة عقار
تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي باعتلاء شخص شرفة شقة بعقار بشارع علي هيبة بمنطقة سيدي بشر مهددًا بالانتحار.
انتقل ضباط القسم رفقة قوات الحماية المدنية وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن اقتحام المدعو “م.ع.ع” شقة خاله بالطابق السادس بالشارع المشار إليه.
هرب من والده لرفضه الذهاب لمصحة نفسية
وتبين من التحريات أن المذكور له معلومات جنائية، اعتلى شرفة الشقة وهدد بالقفز منها هربًا من والده، لإحضاره مسئولي مصحة نفسية لمعالجته من تعاطي المواد المخدرة.
ونجح رجال الحماية المدنية باستخدام السلم الهيدروليكي والمرتبة الهوائية على الأرض من إنقاذ الشاب والسيطرة عليه.
حرر محضر بقسم شرطة المنتزه أول بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
السفير نيوز -elsafeernews كلمة حق في وجه الباطل