تفاصيل : إخماد حريق داخل شقة سكنية في سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بالطابق السادس بأحد العقارات الكائنة بشارع أبو عبيدة بن الجراح، بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق شقة بالطابق السادس في سوهاج

وعلى الفور، انتقلت قيادات قسم شرطة ثان سوهاج إلى موقع البلاغ، كما انتقل محمود جابر وأحمد حسن، نائبا رئيس الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، لمتابعة الموقف.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارتي إطفاء، وتمكنت القوات من محاصرة النيران والسيطرة عليها قبل امتدادها إلى باقي أجزاء العقار أو الشقق المجاورة.
أسفر الحريق عن احتراق محتويات غرفة نوم داخل الشقة المملوكة للمواطن بهاء ك، فيما لم يسجل الحادث أي إصابات بين السكان.
حررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وملابساته.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : قبل مواجهة إيران.. لقاء “مصراوي” مع عم اللاعب محمود صابر (فيديو)

وجّه المحاسب ضياء عبدالمحسن، عم نجم منتخب مصر محمود صابر، رسالة دعم وتحفيز إلى ابن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *