الآن : “شادية” تطلب خلع زوجها.. “رفض يخليني أعمل سيشن وانا حامل”

تقدمت شادية (29 عامًا) بدعوى خلع أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، بعد 8 أشهر فقط من زواجها، مبررة طلبها باستحالة استمرار الحياة الزوجية بسبب الخلافات المتكررة وغياب التفاهم بينها وبين زوجها.

وقالت الزوجة إنها كانت تأمل في تكوين أسرة مستقرة بعد الزواج، إلا أن الخلافات بدأت منذ الأشهر الأولى، مؤكدة أن زوجها لم يكن يهتم بمشاعرها أو بمناقشة مستقبل حياتهما الزوجية.

وأضافت أن الأزمة تفاقمت بسبب رفض الزوج الحديث عن الإنجاب أو اتخاذ أي خطوات للتخطيط له، رغم اتفاقهما قبل الزواج على تكوين أسرة بعد فترة قصيرة من الاستقرار.

تفاصيل دعوى خلع أمام محكمة الأسرة

وأوضحت أنها طلبت منه متابعة الحمل مع طبيب مختص وإجراء جلسة تصوير لتوثيق تلك المرحلة “كان نفسي أعمل سيشن حمل”، إلا أنه رفض الأمر بشكل قاطع، دون إبداء أسباب مقنعة من وجهة نظرها.

وأكدت أن الخلافات امتدت إلى ما وصفته بسوء المعاملة والتقليل منها أمام المقربين، ما تسبب لها في ضغوط نفسية مستمرة أثرت على استقرار حياتها.

وأشارت إلى أنها حاولت احتواء الخلافات، كما تدخل أفراد من الأسرتين للصلح بينهما، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وطالبت الزوجة بإنهاء العلاقة الزوجية خلعًا، فيما حملت الدعوى رقم 481 لسنة 2025، ولا تزال منظورة أمام المحكمة ولم يُفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضا:

إلزام شركة “أوبر” بدفع 10 ملايين جنيه تعويضًا لأسرة حبيبة الشماع

“أبوه نسيه في العربية ومات”.. تفاصيل وفاة صادمة لطفل في القاهرة

الصور الأولى لحادث اصطدام “تريلا” بـ5 سيارات أعلى طريق مدينة السلام


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

عاجل : تفاصيل حريق شقة سكنية في حدائق القبة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق اندلع في شقة سكنية بمنطقة حدائق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *