الآن : رفع كفاءة ورصف كوبري أرض اللواء في الجيزة- صور

تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الجارية بكوبري أرض اللواء، وذلك في إطار خطة المحافظة للحفاظ على كفاءة البنية التحتية، ورفع مستوى السلامة المرورية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

الأنصاري: أعمال متكاملة لرفع كفاءة كوبري أرض اللواء

أوضح محافظ الجيزة، بحسب بيان، الخميس، أن الأعمال شملت صيانة وتركيب الأسوار الحديدية المفقودة بالكوبري، إلى جانب كشط طبقات الأسفلت المعيبة وتنفيذ طبقات رصف جديدة لمسار الطريق، فضلًا عن صيانة الفواصل العرضية، بما يسهم في الحفاظ على كفاءة الكوبري وإطالة عمره الافتراضي وتحقيق السيولة المرورية.

وأكد الدكتور أحمد الأنصاري، حرص المحافظة على المتابعة المستمرة لأعمال الصيانة الدورية للكباري والمحاور المرورية بمختلف القطاعات، لضمان جاهزيتها وسلامتها واستدامة كفاءتها التشغيلية، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والبرامج الزمنية المحددة لإنجاز الأعمال دون التأثير على الحركة المرورية.

ومن جانبها، أوضحت المهندسة نجوى السعيد، مدير مديرية الطرق بمحافظة الجيزة، أن الأعمال تنفذها شركة المقاولون العرب ضمن خطة المديرية لصيانة الكباري ورفع كفاءتها على مستوى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات المحافظ بالمتابعة الدورية للحفاظ على شبكة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : الرئيس السيسي يستقبل المفوض السامي للاجئين ويؤكد مواصلة التعاون

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر لم تستخدم يومًا قضية اللاجئين لتحقيق أهداف سياسية، مشددًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *