كشف مصدر في الأهلي عن تلقي ناديه عرضًا رسميًا من فريق وادي دجلة لضم المدافع أحمد عابدين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال المصدر لـ مصراوي : دجلة طلب ضم عابدين والأهلي لا يمانع ويرحب بإعارة اللاعب لمدة موسم لاكتساب المزيد من الخبرات.
وعاد عابدين من فترة إعارة قضاها الموسم الماضي بين صفوف نادي سيراميكا كليوباترا وقدّم اللاعب أداء جيد للغاية جعله محط أنظار العديد من أندية الدوري الممتاز.
ويعمل الأهلي في الوقت الحالي علي تسويق بعض لاعبيه ممن لا يرغب في استمرارهم في الموسم المقبل لاسيما الرباعي الأجنبي رضا سليم وأشرف داري ومحمد الضاوي كريستو ونيتس جراديشار.
اقرأ المزيد :
بعد اعتذار بوجلبان.. مصدر يكشف المرشحين لرئاسة لجنة الاسكاوتنج في الأهلي
المصدر:
رابط المصدر الأصلي
السفير نيوز -elsafeernews كلمة حق في وجه الباطل