الآن : جمال السلامي يتحدث عن مشاركة منتخب الأردن في كأس العالم

شدد جمال السلامي المدير الفني لمنتخب الأردن علي أن فريقه استفاد كثيرًا من المشاركة الأولي في كأس العالم بعيدًا عن انتهاء حظوظه في التأهل للدور التالي.

وودع المنتخب الأردني بهزيمته أمام الجزائر ضمن الجولة الثانية في مرحلة المجموعات، نهائيات كأس العالم.

ونقلت صحيفة الملاعب الأردنية تصريحات للسلامي قال فيها : خضنا مباريات رائعة في كأس العالم والتجربة كانت مميزة وأنا سعيد بما قدمه اللاعبون وفي كل الحالات نحن جئنا إلي المونديال لنتعلم.

وأضاف : نأمل في تقديم مباراة قوية ضد الأرجنتين في الجولة الثالثة وأن ننهي تواجدنا في المونديال بشكل جيد، لقد افتقدنا الخبرة في لحظات حاسمة في المباريات التي لعبناها ضد النمسا والجزائر.

ويتذيل المنتخب الأردني مجموعته في كأس العالم بدون أي نقطة ، بعدما خسر من النمسا 3-1 ثم هُزم من الجزائر بهدفين لهدف في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

اقرأ أيضا :

“الفايكينج”.. احتفال النرويج بعد الفوز على السنغال يخطف الأنظار في المونديال


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : مصطفي شوبير مطلوب في وست هام الانجليزي وفالنسيا الاسباني

جاء تألق مصطفي شوبير حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر، مع الفراعنة في كأس العالم ليفتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *