الآن : تخفيف حبس هدير عبد الرازق وأوتاكا إلى سنتين مع تأييد الغرامة

قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، قبول الاستئناف المقدم من البلوجر هدير عبد الرازق وطليقها محمد “أوتاكا” على حكم حبسهما 3 سنوات وتغريمهما 100 ألف جنيه، وقضت بتخفيف العقوبة إلى الحبس سنتين مع تأييد الغرامة.

اتهامات هدير عبد الرازق وأوتاكا

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قد قضت في وقت سابق بمعاقبة هدير عبد الرازق والتيك توكر المعروف بـ”أوتاكا” بالحبس 3 سنوات وتغريم كل منهما 100 ألف جنيه، بعد إدانتهما بنشر مقاطع مصورة خادشة للحياء العام عبر الإنترنت.
وكشفت التحقيقات أن المتهمين نشرا محتوى عبر الشبكة المعلوماتية تضمن إيحاءات اعتبرتها جهات التحقيق مخلة بالحياء العام ومخالفة للقيم والمبادئ الأسرية، ما دفع النيابة العامة إلى إحالتهما للمحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضا:

“استخدم سيارته بعد التحفظ على ممتلكاته”.. القبض على أحد أقارب صبري نخنوخ

النيابة تواجه صبري نخنوخ بفيديوهات ومحادثات الخطف والتعذيب

ماذا يقول القانون بشأن الاتهامات الموجهة لصبري نخنوخ؟ (قانوني يجيب)


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : تفاصيل استئناف مؤسس “بيت فاطم” في قضية هتك عرض 4 فتيات

استأنف دفاع المتهم محمد طاهر، مؤسس “بيت فاطم”، على قرار حبسه لمدة 45 يومًا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *