الآن : بينهم عاملان.. إصابة 12 شخصًا باختناق إثر تسرب غاز الكلور ببنها

أُصيب 12 شخصًا، بينهم عاملان بمحطة مياه الرملة الارتوازية وعدد من المواطنين الذين تصادف مرورهم بالقرب من المحطة، إثر تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل المحطة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، حيث تم نقل 10 حالات بواسطة سيارات الإسعاف، فيما توجهت حالتان إلى المستشفى بوسائلهما الخاصة، وأكدت الجهات المختصة أن جميع المصابين حالتهم مستقرة ويخضعون للملاحظة الطبية.

وكشفت المعاينة الأولية أن التسرب وقع أثناء قيام الفنيين المختصين باستبدال إحدى أسطوانات غاز الكلور داخل المحطة، وتم التعامل مع الموقف على الفور، والسيطرة على التسريب وتأمين عنبر الكلور والأسطوانة بالكامل.
وانتقلت الأجهزة التنفيذية ومسؤولو شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى جانب قوات الحماية المدنية وهيئة الإسعاف، إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ، حيث جرى اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة، والتأكد من عدم وجود أي خطورة على المواطنين أو المناطق المحيطة.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : ضبط المتهم بالاعتداء على وكيل مستشفى طامية المركزي في الفيوم

تعرض الدكتور محمود سعد، وكيل مستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم، اليوم الأحد، لاعتداء جسدي داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *