عاجل : تامر عبدالحميد يفجر مفاجأة بشأن مصير معتمد جمال مع الزمالك

فجر تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق، مفاجأة بشأن مستقبل معتمد جمال المدير الفني للقلعة البيضاء، بعدما كشف عن توليه القيادة الفنية لفريق الشرطة العراقي.

ونشر تامر عبدالحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” منشوراً:”معتمد جمال مديراً فنياً لنادى الشرطة العراقى، كل الشكر والتقدير للكابتن معتمد جمال على كل ما قدمه لنادي الزمالك، سواء بإخلاصه في العمل أو بعطائه داخل المنظومة”.

وأضاف:”نتمنى لك كل التوفيق والنجاح في مهمتك الجديدة مديراً فنياً لنادي الشرطة العراقي، وأن تكون هذه الخطوة بداية لإنجازات جديدة تضاف إلى مسيرتك التدريبية”.

وأتم حديثه قائلاً :”ستظل دائماً محل تقدير واحترام من جماهير الزمالك، ونتمنى لك دوام التوفيق والنجاح في كل خطوة قادمة”.

وكان معتمد جمال حقق إنجازاً تاريخياً مع الزمالك بقيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري الممتاز، ليصبح أول مدرب مصري يقود الأبيض إلى اللقب منذ عصام بهيج في موسم 1987-1988.

قاد معتمد جمال الزمالك في 27 مباراة بمختلف المسابقات، حقق خلالها 16 انتصاراً، مقابل 4 تعادلات و7 هزائم.

وفي الدوري الممتاز، فاز في 11 مباراة وتعادل مرة واحدة وخسر مباراتين، وسجل الفريق تحت قيادته 21 هدفاً مقابل استقبال 8 أهداف.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة مع جون إدوارد، المدير الرياضي، خلال الفترة المقبلة، لحسم هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى قيادة الفريق في الموسم المقبل.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : من هم أكثر اللاعبين ظهوراً في نهائيات كأس العالم؟

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ترسيخ مكانته في تاريخ كرة القدم بعدما عزز رقمه القياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *