الآن : سارة عوض: المريضة سبّتني وصورتني بالموبايل.. وشقيقي حاول حمايتي قبل ال

روت الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان المعتدى عليها داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، تفاصيل الواقعة، مؤكدة أن البداية كانت مع حضور فتاة إلى العيادة لخلع أحد ضروسها، حيث أجرت لها الإجراء الطبي بصورة طبيعية، وكانت الأجواء هادئة في البداية.

رفض تسليم الضرس المخلوع

وأضافت الطبيبة خلال تصريحات تليفزيونية، أنه عقب خلع الضرس تخلصت منه داخل صندوق النفايات الطبية المخصص لذلك، تنفيذًا لإجراءات مكافحة العدوى المتبعة داخل المركز، إلا أن الفتاة طلبت استرداد الضرس، لكنها رفضت طلبها التزامًا بقواعد العمل، موضحة أن هذا الإجراء يُطبق على جميع المرضى دون استثناء.

وأضافت أنها أخبرت الفتاة بأنه إذا كانت غير مقتنعة بهذا الإجراء فيمكنها سؤال أي طبيب آخر، إلا أن الأخيرة وجهت إليها عبارات سب، من بينها قولها: “يا بهيمة”، بحسب روايتها، وهو ما دفعها إلى مطالبتها وشقيقتها بمغادرة غرفة الكشف.

التصوير بالموبايل والاعتداء داخل العيادة

وأوضحت الطبيبة أن الفتاة أخرجت هاتفها المحمول وبدأت في تصويرها داخل العيادة، فقامت برش الماء على الهاتف في محاولة لمنع التصوير.

وأكدت أن الموقف تطور سريعًا، حيث قامت الفتاة وشقيقتها بالاعتداء عليها بالضرب والسحل، بينما حاولت الدفاع عن نفسها باستخدام حقيبتها، قبل أن يتدخل طاقم التمريض لفض الاشتباك، ثم اصطحبها إلى مكتب مديرة المركز، التي ساعدتها في ترتيب ملابسها وطلبت منها الاتصال بأسرتها للحضور.

عودة المعتدين والاعتداء على شقيق الطبيبة

وأضافت الدكتورة سارة عوض أنها فوجئت بعد ذلك بعودة الفتاة وبرفقتها شخصان ورجل ملتحٍ، كانوا يشيرون إليها قائلين: “هي دي”، بحسب روايتها، ثم حاولوا الاعتداء عليها مرة أخرى.

وأشارت إلى أن شقيقها تدخل لحمايتها، إلا أن المعتدين كسروا باب المكتب واعتدوا عليهما باستخدام قطع حديدية، مؤكدة أن الموجودين بالمكان غادروا، ولم يبق معها سوى شقيقها، الذي حاول الدفاع عنها، بينما كانت هي الأخرى تحاول حمايته خلال الاعتداء.

قرارات النيابة في القضية

وفي سياق متصل، قررت جهات التحقيق المختصة في شبرا الخيمة إخلاء سبيل الأب وابنتيه في واقعة التعدي على طبيبة الأسنان داخل أحد المراكز الطبية، مع استمرار التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

كما قررت النيابة حبس باقي المتهمين على ذمة التحقيقات، وهما شقيق الطبيبة وشقيق المتهمين، إلى جانب إصدار قرار بضبط وإحضار الشقيق الثاني للمتهمين لاستكمال إجراءات التحقيق وسماع أقواله في الواقعة.

قرارات سابقة من جهات التحقيق

وكانت جهات التحقيق قد قررت في وقت سابق حبس المتهمين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع استمرار سماع أقوال الأطراف والشهود، كما سبق أن قررت حجز المتهمين لحين ورود تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، مع إخضاع جميع المتهمين، وبينهم شقيق الطبيبة، لتحليل المواد المخدرة.

بداية الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا بوقوع مشاجرة داخل أحد المراكز الطبية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، أسفرت عن التعدي على طبيبة أسنان، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار جهات التحقيق التي باشرت التحقيق.

إصابة الطبيبة وإجراء جراحة عاجلة

وأوضحت التحريات الأولية أن الاعتداء أسفر عن إصابة الطبيبة بكسر في الذراع، استدعى خضوعها لعملية جراحية عاجلة لتركيب شرائح ومسامير داخل مستشفى ناصر العام، حيث ما زالت تتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

رواية ثانية لخناقة الضروس.. شقيقة المتهمة بضرب طبيبة شبرا تكشف كواليس جديدة

تحرك قانوني.. نقيب الأسنان:”ضرب طبيبة شبرا الخيمة تجاوز خطير لن نسكت عنه

عايز حق بنتي”.. صرخة والد طبيبة أسنان تعرضت للضرب داخل وحدة صحية بشبرا الخيمة -صور

عايزين الضرس المخلوع.. سبب الاعتداء على طبيبة أسنان بآلة حادة في القليوبية


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

عاجل : إقبال جماهيري لأهالي المنيا على المقاهي لمتابعة مباراة المنتخب

شهدت العديد من مقاهي محافظة المنيا، تجمعات كبيرة من المواطنين لمتابعة مباراة المنتخب الوطني أمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *