تفاصيل : إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالإسكندرية

نفذت أحياء الإسكندرية حملات مكبرة لإزالة البناء المخالف والتعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك قبل ساعات من بدء المرحلة الثالثة من الموجة الـ 29، تنفيذًا لتوجيهات مجلس الوزراء.

وبحسب بيان صادر عن محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، أسفرت الحملات عن إزالة 8 حالات بناء مخالف وتعديات ومتغيرات مكانية على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بأحياء المنتزه ثان والمنتزه أول والعامرية أول وشرق.

ووجه المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، أجهزة المحافظة بمتابعة ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة، والاستعداد لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 29.

وشدد على جميع جهات الولاية ورؤساء الأحياء بالمرور على الأراضي التي جرى تنفيذ الإزالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة أخرى وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأكد المحافظ ضرورة الالتزام الكامل بضوابط واشتراطات البناء، وعدم الشروع في أي أعمال دون الحصول على التراخيص القانونية اللازمة، تجنبًا للمساءلة القانونية واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

الآن : إصابة 6 أشخاص في حادث ميكروباص على طريق الفيوم الصحراوي

شهد طريق “الفيوم – القاهرة” الصحراوي، اليوم الجمعة، حادث انقلاب سيارة ميكروباص قبل البوابات الهيكلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *