عاجل : في سباق الرخصة الأفريقية.. الزمالك يغلق قضيتين جديدتين في الفيفا

واصل مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب تحركاته لحل الملفات المالية العالقة، بعدما نجح خلال الساعات الماضية في إنهاء قضيتين جديدتين من القضايا الصادر بشأنها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد النادي.

الزمالك ينهي قضيتي عمر فرج والجفالي

وقامت إدارة الزمالك بسداد المستحقات المالية الخاصة بكل من عمر فرج والتونسي أحمد الجفالي، لتنهي بذلك النزاعات المرتبطة باللاعبين.

وتترقب إدارة النادي في الوقت الحالي وصول الإخطار الرسمي من فيفا الذي يؤكد إغلاق الملفين بشكل نهائي، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهاتين القضيتين.

الزمالك يسعى للحصول على الرخصة الأفريقية

ويأتي ذلك ضمن خطة الإدارة لإنهاء كافة الملفات المالية والقانونية العالقة، بهدف استيفاء شروط الحصول على الرخصة الأفريقية قبل انتهاء المهلة المحددة من الجهات المختصة.

وأكدت مصادر بالنادي أن العمل لا يزال مستمرًا لحسم القضايا الأخرى، حيث تجرى حاليًا مفاوضات واتفاقيات مع أطراف مختلفة، على أن يتم الإعلان عن التفاصيل تباعًا خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا:

طلب جديد من الزمالك بشأن شكوى زيزو.. ورد عاجل من اتحاد الكرة


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : تعرف على أحداث مباراة كوت ديفوار وكوراساو في كأس العالم 2026

يقدم موقع “مصراوي” لمتابعيه تغطية حية لأحداث مباراة كوت ديفوار وكوراساو، والمقرر لها على ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *