تفاصيل : وزير الصحة يتواصل مع النائب العام بشأن واقعة الاعتداء على طبيبة شبرا ا

تواصل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، مع المستشار محمد شوقي النائب العام، لاتخاذ الإجراءات القانونية الفورية بشأن واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان داخل إحدى المنشآت الطبية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير تابع تفاصيل الواقعة ووجه بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، إذ تم تحرير محضر رسمي باسم المنشأة الصحية محل الاعتداء، بالتنسيق مع النيابة العامة والجهات الأمنية المختصة.

وأضاف أن التحرك يأتي وفقًا لأحكام قانون تنظيم المسؤولية الطبية وسلامة المريض رقم 13 لسنة 2025، الذي يتضمن عقوبات رادعة ضد كل من يعتدي على مقدمي الخدمات الصحية أو يعرض سلامتهم للخطر.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أنه تم بالفعل التحفظ على 4 من المتهمين في الواقعة وإحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأكدت وزارة الصحة استمرارها في اتخاذ كافة التدابير التي تضمن حماية الأطقم الطبية وتوفير بيئة عمل آمنة تمكنهم من أداء رسالتهم المهنية والإنسانية.

اقرأ أيضًا:

نقيب أطباء الأسنان يعلق على واقعة التعدي على طبيبة شبرا الخيمة

أول تعليق من “الصحة” بشأن واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : نائب وزير الصحة يتابع الحالة الصحية لطبيبة الأسنان المعتدى عليها بشبرا

أجرى الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، زيارة إلى طبيبة الأسنان التي تعرضت للاعتداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *