عاجل : مياه سوهاج تُجري تحاليل مخدرات لـ753 عاملًا مرشحًا للترقية

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، حملة لإجراء التحاليل الطبية للكشف عن المواد المخدرة والسموم لعدد 753 عاملًا من المرشحين للترقية اعتبارًا من الأول من يوليو الجاري، وذلك في إطار الالتزام بتطبيق القوانين المنظمة لشغل الوظائف العامة والترقيات.

وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن إجراء تحليل المخدرات يعد شرطًا أساسيًا للتعيين أو التعاقد أو الترقية إلى الوظائف الأعلى في الجهات العامة، وفقًا لأحكام القانون، مؤكدًا حرص الشركة على تطبيق الإجراءات القانونية المنظمة لضمان بيئة عمل آمنة وخالية من تعاطي المواد المخدرة.

ومن جانبها، أشارت المحاسبة سمية عساف، رئيس قطاع الموارد البشرية، إلى أن فريق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي استمر في تنفيذ أعمال التحاليل لمدة أربعة أيام متواصلة، شملت العاملين بمختلف فروع الشركة على مستوى المحافظة.

وأضافت أن عدد العاملين الذين تم فحصهم بالديوان العام بلغ 129 عاملًا، فيما تم إجراء التحاليل لـ147 عاملًا بفروع دار السلام وجرجا والبلينا، و253 عاملًا بفروع المنشأة وساقلتة وسوهاج وأخميم، بالإضافة إلى 224 عاملًا بفروع طما وطهطا والمراغة وجهينة.

وأكدت الشركة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار تعزيز الانضباط الوظيفي ورفع كفاءة الأداء المؤسسي، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان التزام العاملين بالمعايير المهنية والقانونية المعمول بها.


المصدر:

رابط المصدر الأصلي

شاهد أيضاً

تفاصيل : محافظ أسوان يواصل لقاءاته الجماهيرية ويوجه بالأولوية المطلقة لذوي الإع

واصل المهندس عمرو لاشين، محافظ أسوان، عقد لقاءاته الدورية المباشرة مع المواطنين، حيث استمع اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *